google-site-verification=XlJ-6aMlFdvc48-PMSSIBmiHWnGo9gmF9Yu-Fg62E9s ماهي مميزات العمل في تركيا للأطباء ؟
top of page

ماهي مميزات العمل في تركيا للأطباء ؟


تركيا بلد متقدمة ومنفتحة على العالم وفيها يحيى الانسان حياة كريمة ... ودولة تحترم القانون ... ويسري على الجميع الغني والفقير ... وهي بلد آمنة جدا .. ولن تخاف على نفسك فيها لا من نصب ولا من عصابات ولا من أمن الدولة .

تركيا ايضا بلد اسلامي ويصدح فيها الآذان في كل الصلوات .. والمساجد منتشرة في كل مكان وفي كل حي وتوجد دورات لتعليم القرآن في كل المساجد .. والشعب التركي شعب غيور جدا على الإسلام .. وكل مساجد تركيا تمتلئ في صلاة الجمعة وفي المناسبات الدينية كالتراويح وليلة 15 شعبان .. وليلة ال 27 من رمضان .. لذلك يمكنك ان تربي ابنائك تربية إسلامية دون الخوف عليهم من الانحراف .

الشعب التركي شعب طيب جدا وشهم ومحب للخير ولا يحمل اي عنصرية او بغضاء لأي حد ... ويعتبر من اكثر الشعوب كرما وشجاعة في العالم

الرواتب فيها جيدة جدا مقارنة مع المنصرفات الشهرية .. فمرتب الطبيب العام حوالي 5 اضعاف الحد الأدني للأجور .. ومرتب الطبيب الاخصائي حوالي 10 أضعاف الحد الأدني للاجور ويساوي مرتب عضو البرلمان

تركيا تعتبر رخيصة في السكن والحياة ولا يمكن مقارنتها مع اي دولة اوروبية في ذلك .. تكاليف المعيشة لأسرة صغيرة تتكون من ام واب وطفلين تتراوح بين 500 و 1000 دولار شهريا ... واسعار شراء الشقق جيدة جدا ... وللاجانب يمكنهم شراء او احضار سياراتهم من دون دفع ضريبة او جمارك .

للتعرف اكثر على تكاليف الحياة في تركيا اضغط على الصورة أدناه !!

اللغة التركية ليست صعبة ويمكن اتقانها في فترة وجيزة جدا ... الكلمات العربية تمثل 20% من اللغة التركية ... لذلك هي اسهل بكثير من الألمانية والفرنسية

لتعلم اللغة التركية أونلاين اضغط على الصورة أدناه !!

تركيا تمنحك الجنسية التركية بعد اقامتك مدة 5 سنوات في تركيا ... ويشترط عدم الخروج من التركية لمدة اكثر من 6 اشهر خلال ال 5 سنوات ... بعد حصولك على الجواز التركي .. يمكنك التجول في كثير من دول العالم بدون فيزا .. والحصول على الفيزا لكل الدول الاخرى سهل مقارنة مع جوازات الدول العربية .

تركيا تسمح لك بالتقدم العلمي والتخصص والحصول على تخصص دقيق ... كل التخصصات متاحة للأطباء الأجانب ولا يوجد تفرقة في المستشفيات بين الطبيب التركي والأجنبي

المستشفيات في تركيا مجهزة بأحدث التقنيات وفيها بيئة نضيفة جدا ومريحة للأطباء .. حتى في المدن البعيدة والنائية المستشفيات الحكومية فيها فايف ستارز.

يمكنك التمتع في الاجازات بالسفر والتجوال في المدن التركية .. فكل مدينة لها حكاية ولها جمالها الخاص

بالرغم من كل المعوقات .. الاقتصاد التركي ما زال في نمو مستمر .. وهو ضمن أقوى 20 إقتصاد في العالم .. والاقتصاد في تركيا متنوع يعتمد على الزراعة والصناعة والسياحة ... وخطة تركيا ان تكون ضمن اقوى 10 اقتصاديات في العالم بحلول عام 2023 ... لذلك الاتراك حكومة وشعبا يعملون على قدم وساق لتحقيق خطة 2023 .

For Further Information :

For Further Information :

Our Office Adress in Ankara :

Kavaklıdere mahallasi , kızılırmak caddesi , No : 7/5 , Çankaya , Ankara, Turkey Postal code : 06680

General Manager : Dr. Mohamed Alsir

Phone Number : 00905551572626

Email : info@welcomeinturkey.com

Our Office Adress in Istanbul :

Mecidiyeköy Mah , Eski osmanlı sokak , Dilan sitesi A blok kat 3 Daire 5

Phone Number : 00905551572626

Email : info@welcomeinturkey.com

18,797 views0 comments

Recent Posts

See All
bottom of page